burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

نجم سانتوس ينتقل الى الاتحاد.. مقابل هذا المبلغ !!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : أنهت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي صفقة انتقال لاعب الوسط المهاجم، الأرجنتيني إيميليانو فيكيو، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعميد بعد طلب المدير الفني التشيلي خوسيه لويس سييرا بضرورة التعاقد مع اللاعب.
وأكد فيرناندو فيليسيفتش وكيل أعمال اللاعب الصفقة بعد أن تم إدراجها ضمن الصفقات التي أنهاها بموقع ترانسفير ماركت العالمي والذي يختص بانتقالات اللاعبين على مستوى جميع دوريات العالم.
ويعد فيليسيفتش وكيلاً لعديد الأسماء التشيلية واللاتينية المعروفة أمثال أليكسيس سانشيز وأرتورو فيدال، وساهم بشكل فعال في انتقال الأول إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي والثاني لنادي برشلونة الإسباني.
وبحسب الموقع العالمي فإن فيكيو أصبح لاعباً في صفوف كتيبة النمور بعدما انتهت المفاوضات بدفع الاتحاد 700 ألف يورو لصالح نادي سانتوس البرازيلي المالك لعقد اللاعب، على أن يرتدي فيكيو قميص العميد لمدة عام واحد.
اللاعب الأرجنتيني لعب خلال الموسم الماضي معاراً من سانتوس لصالح نادي شباب الأهلي دبي، وخاض 23 مباراة بدوري الخليج العربي وسجل 4 أهداف وصنع مثلها، وحصل على إنذار واحد طوال الموسم.
فيكيو من مواليد عام 1988 ويبلغ من العمر 30 عاماً، ويصل طوله إلى 177 سم، وتصل قيمته السوقية لـ 750 الف يورو، وسبق له اللعب تحت قيادة سييرا حين كان الأخير مديراً فنياً لنادي كولو كولو التشيلي وحصل معه على لقب الدوري التشيلي.
ولعب فيكيو من قبل لأندية كورينثيانز البرازيلي، وفي المنطقة العربية لأندية قطر القطري وشباب الأهلي دبي الإماراتي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up